عدت يا يوم مولدي عدت يا ايها الشقي.
عدت يايوم مولدي عدت يا ايها الشقي؟ العام الفائت كانت رسالتي لنفسي بدأت باغنية للمداح -رحمه الله- وحدث مالم يكن بالحسبان أن خلال العام المنصرم تعرفت على طلال بشكل و طريقة مختلفة أكثر تعمقت به و أستطيع القول انني عرفته بنسبة تفوق معرفة عامة الناس بهذا الفنان القدير والعظيم، علمت عن الحانه، حروبه، هدوئه، زوجاته، اعداءه، احبائه تنقلت بين مشاعره ومراحله العمرية المختلفه التي ابتدأت بوردك يازارع الورد وانتهت بسقوطه على المسرح رحمه الله. بداية معرفتي به كنت اشدو " وابتدت تحلى الحياة " وكثرًا ما شعرت إنه يصفني، فعلى سبيل المثال لا الحصر في تلك الليلة المظلمة وأنا اكمل قراءة كتابي سمعته يتغنى ويقول" قصت ظفايرها ودريت.. البارحة جاني خبر .. أدري لبست خاتم عقيق و تقرأ لها كتاب عتيق ... كتاب واظنه شعر .. " طلال هوا نفسه من بدل مبدأ راسخ فيني تعلمته من عبادي وهو يقول "ما أقبل أنصاف الحلول" فأجده يهمس لي بالسهولة ويقول " جرب أنصاف الحلول " جربت جربت بس بالاخير حتى طلال اقتنع بمبدأي فغنى " أنا غلطان و متأسف " ووجدته يربت على كتفي وهو يقول لي: ...