المشاركات

عرض المشاركات من مارس, 2023

وحل الهوى

صورة
  كنت واقفة على ارضي مستقرة   واشعر ان حياتي راكدة وكلها ملل ناقدة على هالحياة ومكفهره  قرفانة من حياتي ومن هالكلل صرت اركض ورا الحب مستشره  مادريت اني برمي نفسي بالوحل   ولما بدت تشتد علي الجرة  سحبت نفسي من وسط البلل   صحيح اني انقذت نفسي هالمرة بس مادريت اني بخرج منه بهالحمل قلت احتاج ارجع واعيد الكرة  كود افهم وش سبب هالثقل وليتني سمعت نفسي وهي تشره وراك على الشقا والتعب في عجل؟  همشت كل من قام يتشره  وابى القلب الا بحبه يُستحل  ليتني جلست على أول فره  ولا شفت الخيانة ولاذقت الخذل يالله شقد كنت أنا حُره؟ ولا كان بحياتي اي زلل   اهيم بين النجوم بالمجرة  ولا احسب حساب لاي علل وش يفيد الكلام بعد المضره؟  هو بيعد الحياة لقلب تحلل؟ اخر كلامي بقول شطر تكرر  وببعد نفسي عن كل هالذلل  تراك "خسرت اندر نساء المجرة" قالتها وحده ظنتي شربت بنفس المحل