وحل الهوى
كنت واقفة على ارضي مستقرة واشعر ان حياتي راكدة وكلها ملل ناقدة على هالحياة ومكفهره قرفانة من حياتي ومن هالكلل صرت اركض ورا الحب مستشره مادريت اني برمي نفسي بالوحل ولما بدت تشتد علي الجرة سحبت نفسي من وسط البلل صحيح اني انقذت نفسي هالمرة بس مادريت اني بخرج منه بهالحمل قلت احتاج ارجع واعيد الكرة كود افهم وش سبب هالثقل وليتني سمعت نفسي وهي تشره وراك على الشقا والتعب في عجل؟ همشت كل من قام يتشره وابى القلب الا بحبه يُستحل ليتني جلست على أول فره ولا شفت الخيانة ولاذقت الخذل يالله شقد كنت أنا حُره؟ ولا كان بحياتي اي زلل اهيم بين النجوم بالمجرة ولا احسب حساب لاي علل وش يفيد الكلام بعد المضره؟ هو بيعد الحياة لقلب تحلل؟ اخر كلامي بقول شطر تكرر وببعد نفسي عن كل هالذلل تراك "خسرت اندر نساء المجرة" قالتها وحده ظنتي شربت بنفس المحل